الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 02-09-08, 01:56 AM

 
الإدارة
إدارة الملتقى

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
مـقـر السـكـن: شؤون الملتقى
المــشــاركـات:2,769 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: الإدارة لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
أنظمة و قوانين الملتقى الجامعي

[BACKGROUND="100 http://files.s-qu.com/up/3878/01326395942.png"]



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك عضونا العزيز : )



ساحة الملتقى الجامعي إنما وضعت لأجلكم لتستقطب كل نقاشانكم الأكاديمية والجامعية والتي من خلالها نسعى لإيصال صوت أو إيجاد حلول .
عضونا العزيز :عفواً هذه الساحة ليست مكاناً للاستفسارات أو الأسئلة ,
بل فقط للمواضيع المكتملة التي تعد و تطرح للنقاش وتصبوا لإيجاد حلول ما .




و حرصا على تميز موضوعك وعدم تعرضه للنقل أو الحذف الرجاء التنبه لما يلي :
1- عند طرح أي موضوع يجب أن يكون قابل للنقاش .
2- الموضوع لابد أن يكون واضح و مفهوم نصاً و عنواناً .
3- اختيار العنوان المناسب للموضوع بحيث يدل دلالة واضحة على مضمون الموضوع , غير ذلك سيتم نقله إلى خارج النص .


4- أخبار الجامعة التي تكتب هنا نرجو تحري المصداقية و الموثوقية قبل إضافتها وإرفاق المصدر .
5- المواضيع التي تفتقر للجدية سيتم حذفها .
6- يمنع تكرار مضامين مواضيع سابقة و بدون مبرر أو تجديد في الموضوع .
7- عند رفع المواضيع القديمة بمشاركة عديمة الجدوى و لا تفيد الموضوع بشيء سيتم حذف تلك المشاركة .
8- النقد : يمنع انتقاد الانظمة الجامعية أو أحد المسؤولين فيها أو أعضاء هيئة التدريس بشكل يسيء لهم و يقلل من مكانتهم ,,
و ما يوضع هنا بقصد التشهير و لاغراض شخصية لا يعتبر نقدا ,, و النقد الذي يقتصر و يركز على السلبيات فقط لا نرحب به هنا ,,
وأي رد من هذا القبيل سوف يحذف ويتم تنبيه العضو,
فالنقد لا يعني التجريد من كل المزايا الحسنة و السمات الايجابية فلكل منا عيوب و مساوئ .
9- الحوارات التي تفتقر لآداب الحوار ستحذف , و في حال حدوثها من صاحب الموضوع فسيتم اغلاق الموضوع .
10- أي شكوى حول : أعضاء هيئة التدريس , أو المناهج , أو سوء المعاملة تكون في ساحة الكلية نفسها ,
حتى يقع اللوم على الكلية المعنية ونحاول معالجة المشكله في مكانها الصحيح .
11- للحد من رفع المواضيع القديمة وضعت مدة زمنية قدرها ( 15 يوماُ) للنقاش و بعدها سيتم إغلاق الموضوع في حال رفعه بعد إنتهاء المدة بمشاركة عديمه النفع .
12- الاستفسارات لامكان لها بالملتقى الجامعي .

13- تمنع وضع أرقام الهواتف و الايميلات وتمنع الاعلانات و سيتم حذفها تلقائيا .



ختاماً : هدفنا إيصال أصواتكم ، وإبجاد الحلول لكم على قدر ما نستطيع ، بأسلوب حضاري مثقف بناء .

نشكر لكم تكرمكم بالنظر إلى أنظمة قسمنا ،
و نأمل منكم التقيد والالتزام بها لنحقق معاً معنى النجاح و التميز .

و للاطلاع على القوانين العامة : شاهد وثيقة الملتقى










[/BACKGROUND]

آخر من قام بالتعديل Suliman ALJarbou; بتاريخ 12-01-12 الساعة 10:24 PM.
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
ماهي أنظمة و قوانين الكلية؟! .. خـوشي فديتس ولاتنتظــرين كثير *_* تفشانه تفش موتبيئ كلية العلوم والآداب بالرس 17 04-05-10 12:10 AM
أنظمة و قوانين الإرشاد الأكاديمي الإدارة الإرشاد الأكاديمي 0 29-09-08 02:29 AM


الساعة الآن +3: 02:51 PM.