الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 15-06-12, 03:14 AM

صورة عُباب الرمزية
 
عُباب
كأن الريح تحتي

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 389
تم الإعجاب بـ 315 مشاركة له من قبل 867 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مـقـر السـكـن: لستُ هنا
المــشــاركـات:3,543 [+]
تقييم العضوية: 7712
قـوة الترشيـح: عُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
استفسارات المُستجدين في كلية الاقتصاد والإدارة!

[BACKGROUND="100 http://files.s-qu.com/up/30186/01339688194.png"]






*

% 85 من النجاح في القيادة :
يعزى إلى مهارات التعامل ..






طلابنا المُستجدين أهلاً بكم :
بناءً على المثل القائل : ربعن تعاونوا مَ انذلوا , جاهم المطر مَ ابتلوا
و نظرًا لتزايد الاستفسارات عن ماهية الكلية ونظامها ! يسعدنا طرحكم لـ استفساراتكم هنا ..


على الأغلب نحنُ نكتسب خبرتنا ممن سبقونا في هذا الطريق " الأكبر منك بيوم أعلم منك بسنة "
سـ يتم الاجابة على استفساراتكم من قبل الأصدقاء القدماء في هذا المجال , ومن الطلاب والطالبات في كلية الاقتصاد والإدارة .. فـ أهلاً بالجميع



شروط المتصفح :
(1) قبل طرح سؤالك تفضل [ هُنا ] .
(2) يمنع منعًا باتًا الاستفسار عن أي شيء لا يمسُ للمستجدين بصلة .
(3) يرجى التأكد من الاجابات قبل طرحها .
(4) الرجاء عدم تكرار الأسئله وقراءة الموضوع بأكمله قبل طرح استفسارك .
(5) ردود الشكر وغيرها التي لا تحتوي على سؤال , أعتذر ستكون معرضة للحذف .


بالتوفيق للجميع ..

--





أنا لا أبحث دومًا عن أسرع استجابة , وإنما
أبحث عن أفضل أستجابة
- جيفري جيتومر ..


*
[/BACKGROUND]
توقيع » عُباب

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

فقري العين ياليلى.. وسليّ فؤادك.. إنما الأيـام حبلى*

آخر من قام بالتعديل عُباب; بتاريخ 15-06-12 الساعة 05:14 AM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (2)  
قديم(ـة) 15-06-12, 06:25 AM

صورة عبدالعزيز الهمام الرمزية
 
عبدالعزيز الهمام
طالب

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 6
تم الإعجاب بـ 6 مشاركة له من قبل 10 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: لا توجد تفاصيل
المــشــاركـات:726 [+]
تقييم العضوية: 78
قـوة الترشيـح: عبدالعزيز الهمام عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

السلام عليكم
تحية عطرة للجميع
هل يوجد تدريب ميداني في آخر سنة ؟
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (3)  
قديم(ـة) 15-06-12, 06:44 AM

صورة A L T M e M e الرمزية
 
A L T M e M e
ربي وفقني {♥}

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 2 مشاركة له من قبل 2 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مـقـر السـكـن: الرياض
المــشــاركـات:306 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: A L T M e M e لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عبدالعزيز الهمام
السلام عليكم
تحية عطرة للجميع
هل يوجد تدريب ميداني في آخر سنة ؟

الى الان لا يوجد

لكن في المؤتمر وقعوا مع شركه
وناس يقولون ان التدريب لتخصص المحاسبه وناس يقولون انها لجميع التخصصات

بالتوفيق
توقيع » A L T M e M e

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي


.

.

هل ترون هؤلاء الواقفون على قمة الجـبل !
فلتعلموا أنهم لم يهبطوا من السماء هناك ..


.

الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (4)  
قديم(ـة) 16-06-12, 10:45 PM

 
صدز تسذب ؟
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2011
مـقـر السـكـن: بريده
المــشــاركـات:27 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: صدز تسذب ؟ لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

ناوي على هالكليه , بس كيف مُستقبلها ؟ خاصه المُحاسبه ونظم المعلومات ..
كل ماقابلت واحد قالي مالها مُستقبل , وش رايكم ؟

ضروري الإجابه الله يرضى عليكم , نبي العلم الأكيد , بارك الله فيكم ..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (5)  
قديم(ـة) 17-06-12, 06:04 PM

صورة عُباب الرمزية
 
عُباب
كأن الريح تحتي

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 389
تم الإعجاب بـ 315 مشاركة له من قبل 867 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مـقـر السـكـن: لستُ هنا
المــشــاركـات:3,543 [+]
تقييم العضوية: 7712
قـوة الترشيـح: عُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصفعُباب لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صدز تسذب ؟
ناوي على هالكليه , بس كيف مُستقبلها ؟ خاصه المُحاسبه ونظم المعلومات ..
كل ماقابلت واحد قالي مالها مُستقبل , وش رايكم ؟

ضروري الإجابه الله يرضى عليكم , نبي العلم الأكيد , بارك الله فيكم ..


بالعكس الكلية لها مُستقبل نظرًا لتنوع تخصصاتها ومجالاتها ,
كـ العمل بالموؤسسات العامة أو الخاصة كما بإمكانك القيام بمشروع خاص فيك ,
وتوجد مراكز لدعم المشاريع الصغيرة .
وايضًا تعطيك الحريه في إختيار مستقبلك مو مرتبط بوزارة معينه كـ التعليم مثلاً وهذا من صالحك .
بالنسبة للمحاسبة فـ في الشركات يتعبر المحاسبون من أفضل الوظائف وأكثرها راتب .

هذا موضوع قام بكتابته عدد من الأساتذة أعتقد راح يفيدك أن شاء الله ( هنا )
وهذا موضوع من أجتهاد أخونا د. طالب بالإمكان تستفيد منه ( هنا ) .

( لا تنسوا صلاة الإستختارة قبل إختيار التخصص )

بالتوفيق للجميع
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (6)  
قديم(ـة) 17-06-12, 11:39 PM

صورة عبدالعزيز الهمام الرمزية
 
عبدالعزيز الهمام
طالب

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 6
تم الإعجاب بـ 6 مشاركة له من قبل 10 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: لا توجد تفاصيل
المــشــاركـات:726 [+]
تقييم العضوية: 78
قـوة الترشيـح: عبدالعزيز الهمام عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صدز تسذب ؟
ناوي على هالكليه , بس كيف مُستقبلها ؟ خاصه المُحاسبه ونظم المعلومات ..
كل ماقابلت واحد قالي مالها مُستقبل , وش رايكم ؟

ضروري الإجابه الله يرضى عليكم , نبي العلم الأكيد , بارك الله فيكم ..

المحاسبة معروفة ومطلوبة بقوة ولا أحد ينكر هذا
بعدين إذا أنت لا تحب التخصص لاتدخل وتبهذل نفسك
إذا أنت ما جيت من طيبك لا تغصب نفسك وتضيع عمرك
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (7)  
قديم(ـة) 21-06-12, 02:40 AM

صورة خبرات الرمزية
 
خبرات
Accountant

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مـقـر السـكـن: المذنــــب
المــشــاركـات:409 [+]
تقييم العضوية: 23
قـوة الترشيـح: خبرات يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صدز تسذب ؟
ناوي على هالكليه , بس كيف مُستقبلها ؟ خاصه المُحاسبه ونظم المعلومات ..
كل ماقابلت واحد قالي مالها مُستقبل , وش رايكم ؟

ضروري الإجابه الله يرضى عليكم , نبي العلم الأكيد , بارك الله فيكم ..

يا عزيزي ما فيه شي ما له مستقبل اذا ابدعت فيه

ومن ناحية كلية الاقتصاد والادراة وخصوصاً تخصص المحاسبة فأحب اقولك الوظائف بالهبل وخاصه القطاع الخاص يعني ما راح تبلش بعمرك

توكل على ربك واستخر وبتحصل اللي يسرك .
توقيع » خبرات

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

للعقــول العظيمة هـــــدف..

وللعقــــول الأخــــرى أُمنــــيات فقــــط ..!!

الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (8)  
قديم(ـة) 26-06-12, 02:41 PM

صورة عبدالعزيز الهمام الرمزية
 
عبدالعزيز الهمام
طالب

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 6
تم الإعجاب بـ 6 مشاركة له من قبل 10 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: لا توجد تفاصيل
المــشــاركـات:726 [+]
تقييم العضوية: 78
قـوة الترشيـح: عبدالعزيز الهمام عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

هل يوجد في الكلية مادة فقة المعاملات ؟
وفي اي تخصص موجودة ؟
وفي اي مستوى ؟
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (9)  
قديم(ـة) 26-06-12, 05:56 PM

 
خارج التغطيه..
لاحول ولا قوة الا بالله..

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مـقـر السـكـن: اليونان
المــشــاركـات:76 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: خارج التغطيه.. لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

فقة المعاملات ضمن الخطه الجديده واتوقع المستوى الاول..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (10)  
قديم(ـة) 27-06-12, 08:06 AM

 
alnory
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: رياضنا
المــشــاركـات:71 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: alnory لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

طيب نبغى نطلع على الخطه الجديده وين ؟
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (11)  
قديم(ـة) 27-06-12, 01:05 PM

صورة عبدالعزيز الهمام الرمزية
 
عبدالعزيز الهمام
طالب

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 6
تم الإعجاب بـ 6 مشاركة له من قبل 10 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: لا توجد تفاصيل
المــشــاركـات:726 [+]
تقييم العضوية: 78
قـوة الترشيـح: عبدالعزيز الهمام عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خارج التغطيه..
فقة المعاملات ضمن الخطه الجديده واتوقع المستوى الاول..

طيب متى تطبق الخطة الجديدة ؟
وانا نازل لي الخطة هذي ...

آخر من قام بالتعديل عبدالعزيز الهمام; بتاريخ 27-06-12 الساعة 01:10 PM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (12)  
قديم(ـة) 27-06-12, 03:05 PM

صورة عبدالعزيز الهمام الرمزية
 
عبدالعزيز الهمام
طالب

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 6
تم الإعجاب بـ 6 مشاركة له من قبل 10 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: لا توجد تفاصيل
المــشــاركـات:726 [+]
تقييم العضوية: 78
قـوة الترشيـح: عبدالعزيز الهمام عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

ناظروا الخطط اللي تفتح النفس
http://go.s-qu.com/8rw4s4flw8v
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (13)  
قديم(ـة) 27-06-12, 05:15 PM

 
خارج التغطيه..
لاحول ولا قوة الا بالله..

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مـقـر السـكـن: اليونان
المــشــاركـات:76 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: خارج التغطيه.. لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

الخطه اللي نازله لك الخطه القديمه.. أما الخطه الجديده ماادري متى تطبق بس اللي سمعته انه المفروض مطبقينها الترم اللي فات لكن رفض مدير الجامعه بحجت انه الخطط الجديده او التعديل بالخطط لازم يكون مع بداية العام فأجلوها لترم الجاي والله أعلم ..

بالتوفيق..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (14)  
قديم(ـة) 27-06-12, 06:19 PM

صورة خبرات الرمزية
 
خبرات
Accountant

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مـقـر السـكـن: المذنــــب
المــشــاركـات:409 [+]
تقييم العضوية: 23
قـوة الترشيـح: خبرات يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام 1433/1434هـ ، فـ أهلاً بكم ..

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها عبدالعزيز الهمام
ناظروا الخطط اللي تفتح النفس
http://go.s-qu.com/8rw4s4flw8v

اما تفتح النفس !!! وش دخل القرآن الكريم بكل مستوى

حسيت انها مدرسة تحفيظ

الخطه الجديدة لكلية الاقتصاد والادارة ممتازة جداً

لكن الكلام متى تطبق
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (15)  
قديم(ـة) 27-06-12, 07:49 PM

 
خارج التغطيه..
لاحول ولا قوة الا بالله..

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مـقـر السـكـن: اليونان
المــشــاركـات:76 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: خارج التغطيه.. لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: استفسارات المُستجدين لعام ١٤٣٣/١٤٣٤هـ ، فـ أهلاً بكم ..

بالعكس القران اعظم شي هو مدرسه لوحده..
الرد باقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
استفسارات، قسم الاقتصاد والإدارة.. الشهادة ومجال العمل؟! فـآء كلية المجتمع في محافظة عنيزة 3 13-07-12 10:44 AM
تعلن كلية الاقتصاد والإدارة عن امتحان 001 نجل كليةالاقتصادوالإدارة كلية الاقتصاد والإدارة و كلية الأعمال 37 31-01-12 01:26 AM
التعريف بـ كلية الاقتصاد والإدارة (كلية الأعمال) و البرنامج التحضيري، و نظام الدراسة روح وردة كلية الاقتصاد والإدارة و كلية الأعمال 52 05-08-11 11:54 PM


الساعة الآن +3: 06:05 AM.