الرجوع للأعلى

قائمة الأعضاء المشار إليهم

يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث

قديم(ـة) 31-05-17, 04:11 AM

SAHAD651
جامعي جديد

الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الملف الشخصي:
مـقـر السـكـن: بريده
المــشــاركـات:1 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: SAHAD651 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
ظلم جامعة القصيم لطلاب الانقلش ( دوره مكثفه )

السلام عليكم
ابغى اتكلم في ظلم جامعة القصيم في طلاب تخصص انقلش - دورة مكثفه
يخلوون الطلاب يعيدون ويضيعون ترم كامل عشان كان ناقصهم 10 درجات ولا 15 درجه عن الاجتياز!!!!
يضيعونن احلامنا بهالتخصص ويصعبون علينا وكانهم يقولون اتحداك تتخصص مية طالبه ماينجح منها الا عشرين طالبه بس!! حرام عليهم هالتشدد بدرجة الاجتيازز المفروض تكون نص الدرجه اللي هي 250 ! ليش كل جامعات السعوديه مافيها هالدوره وهالتعقيد كله ضيعتوا اترام علينا كله بسبت هالدوره حسبي الله ونعم الوكيل ، المفروض تكون متعاونه معنا ويكون اللي داخلين هالتخصص اكبر واكثر .. يا تحطون اختبار تحديد مستتوى او تتخلون نسبة الاجتياز نص درجة الخمسميه اللي هي 250 حرام عليكم هالظلم والله كفايه قتلتوا حلمي وحسبي الله ونعم الوكيل ، كتبت هالموضوع ولا ادري هل فعلاً راح يشوفوه مسؤول! ويشوف له حل! ان لله بس .. جامعه القصيم ماخذه وضعية جامعة هارفرد بهالصعوبه بالدوره وبالاجتياز !!!! فيه كليات يدفوم طلابهم ويخلونهم يجتازون رغم انهم مايستحقون طيب وانا؟ اللي ناقصني 15 بس؟؟؟ وش فرقي عنهم؟؟ امانه هذا مو ظلم بذمتكم!؟ وفيه مثلي كثيييييييييير ترى عادوا نفسي
الرد باقتباس
يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث

طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
مساعدة دوره مكثفه ghada* كلية العلوم والآداب بالبدائع 0 22-02-16 03:00 PM