الرجوع للأعلى

قائمة الأعضاء المشار إليهم

يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث

قديم(ـة) 20-07-17, 05:04 AM

fra7
جامعي جديد

الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الملف الشخصي:
مـقـر السـكـن: الرس
المــشــاركـات:1 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: fra7 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
توصيات الماجستير

السلام عليكم ..

انا خريجة كلية البكيريه عام 1433 قسم رياضيات وقررت اكمل ماجستير ولازم توصيات طبعا

الاستفسار الاول لازم مااكون حامله اي ماده من قبل عشان اخذ توصيات ولا عادي بقدر اخذ وانا حامله من قبل ?
الاستفسار الثاني لازم يكون معدلي عالي عشان يعطوني التوصيات ولاهالشي راجع للدكتوره?
غير كذا انا اول سنه لي ماكانت نظام اترام وماحسبوها لي بالمعدل وماحد عطانا وجه وصلح معدلاتنا مع الا سف
وبس ياليت تردون علي وشاكره لكم ....🌸🌸
الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-17, 09:27 AM

رزان عبدالعزيز
ولسوف يعطيك ربك فترضى

الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 227
تم شكره 646 مرة في 443 مشاركة

الملف الشخصي:
مـقـر السـكـن: الجنة إليها أتوق
المــشــاركـات:3,679 [+]
تقييم العضوية: 1770
قـوة الترشيـح: رزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرقرزان عبدالعزيز لديه مستقبل مشرق
الجـــــنـــــس: لا أرغب بالإفصاح عنه
غير متصل
رد: توصيات الماجستير

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها fra7
السلام عليكم ..

انا خريجة كلية البكيريه عام 1433 قسم رياضيات وقررت اكمل ماجستير ولازم توصيات طبعا

الاستفسار الاول لازم مااكون حامله اي ماده من قبل عشان اخذ توصيات ولا عادي بقدر اخذ وانا حامله من قبل ?
الاستفسار الثاني لازم يكون معدلي عالي عشان يعطوني التوصيات ولاهالشي راجع للدكتوره?
غير كذا انا اول سنه لي ماكانت نظام اترام وماحسبوها لي بالمعدل وماحد عطانا وجه وصلح معدلاتنا مع الا سف
وبس ياليت تردون علي وشاكره لكم ....🌸🌸

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تستطيع الحصول على التوصية لو سبق تعثرتي باي مادة وأيضاً تستطيع الحصول على التوصية لو كان معدلك منخفض وعند طلب التوصية لابد يكون معاك سجلك الأكاديمي والله يوفقك
الرد باقتباس
يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث

طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
كيفية الحصول على توصيات من الدكاترة مـتـــزن أسئلة واستفسارات 4 02-08-15 03:46 AM
ابي توصيات ،،كيف و انا خارج القصيم؟؟!!مساعده wafa.za كلية التربية 0 15-12-14 01:00 AM
أخر توصيات الأسهم صديق متخرج العام ! كلية الاقتصاد والإدارة و كلية الأعمال 8 05-02-06 11:38 PM
توصيات عاجلة للأسهم السعودية ولد الشيوخ كلية الاقتصاد والإدارة و كلية الأعمال 4 25-06-05 02:35 AM

الساعة الآن +3: 05:58 AM.