الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 01-08-13, 02:35 PM

صورة قانوني بدون أثر رجعي الرمزية
 
قانوني بدون أثر رجعي
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 718
تم الإعجاب بـ 309 مشاركة له من قبل 783 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:977 [+]
تقييم العضوية: 3854
قـوة الترشيـح: قانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
تعجّب الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساك / يسعد صباحك




بصراحه حاب اخذ مقررين ..من اي قسم واخلص 6 ساعات من بدري وارتاح

بس ما ادري وش اختار مقرر


أنا من قسم الانظمه


في انتظار إطلالتكم


وهل تلعب في المعدل المقررات الحره مثل مواد تخصصنا ولا لا ..؟
ولا تأثيرها بسيط ؟!






المثل يقول / أسأل الطلاب و لاتسأل دكتور




لا احد يغشني في مقررات صعبه

آخر من قام بالتعديل قانوني بدون أثر رجعي; بتاريخ 01-08-13 الساعة 02:43 PM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (2)  
قديم(ـة) 01-08-13, 10:37 PM

 
مرامشكوووو
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:8 [+]
تقييم العضوية: 12
قـوة الترشيـح: مرامشكوووو لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

وعليكم السلام

مواد من قسم الدراسات
أنصحك بمادة (الأسرة في القران) ماده حلوه وسهله

وفية مادة ثانية بس شوي صعبة وهي تعتد على أستاذ المادة وهي مادة (أديان) والمادة تكلم عن الديانة اليهودية والنصرانية

وفالك التوفيييييق
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (3)  
قديم(ـة) 02-08-13, 03:12 AM

صورة يتيم الخِل الرمزية
 
يتيم الخِل
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 8
تم الإعجاب بـ 18 مشاركة له من قبل 34 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: الزلفي
المــشــاركـات:311 [+]
تقييم العضوية: 121
قـوة الترشيـح: يتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًايتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

وعليكم السسسلام الله يسعد ايامك


شف وانا اخوك انا من الدراسات الاسلاميه
وبـاخر مستوى وبعطيك اسهل مواد عندنا وباذن الله بتدعي لي


اول شي بخطم على الرد الي فوق يقولك خذ اديان وصعبه الله يسامحك بس تبي توهق الرجال
من اصعب مواد العقيده الاديان لاتطب عليك ولاتفكربها عنده مجال مواد كثيره

وخذ هالمواد وبرتبها بببدا بسهله حسب الي يناسب وقت فراغك

1- الاسرة في القران> وهذي اسهل ماده مرة علي
2- الحوار في الاسلام
3-الدعوه الاصلاحيه > تتكلم عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب وسهله
4- الدعوه والاحتساب تقريبا ماده لها علاقه بتاريخ وسهله
5- اداب نبويه وتتكلم عن الادب النبوي مثل تشميت العاطس وحق المسلم ع المسلم امور يعرفها كل مسلم
6- الخطابة


وان شاء الله اكون افدتك


والله اعلم
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (4)  
قديم(ـة) 02-08-13, 03:22 AM

 
الدان ،
أيه لا أبد ، مافي أحد !

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 1,533
تم الإعجاب بـ 466 مشاركة له من قبل 1,018 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: . بريدة
المــشــاركـات:3,353 [+]
تقييم العضوية: 8403
قـوة الترشيـح: الدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

أخواني اللي من قسم الدرسات
لا تقولون مادة أختيارية عندكم أحس الحوار بالإسلام
مادة أختيارية عندكم


*
شف عندهم فقة الأسرة نفسسس مادة أحوال شخصية 1 عندنا
توقيع » الدان ،

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (5)  
قديم(ـة) 02-08-13, 03:44 AM

صورة قانوني بدون أثر رجعي الرمزية
 
قانوني بدون أثر رجعي
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 718
تم الإعجاب بـ 309 مشاركة له من قبل 783 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:977 [+]
تقييم العضوية: 3854
قـوة الترشيـح: قانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

ما ادري وش اقول لكم

شكراً لحد
السمآء
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (6)  
قديم(ـة) 02-08-13, 03:47 AM

صورة يتيم الخِل الرمزية
 
يتيم الخِل
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 8
تم الإعجاب بـ 18 مشاركة له من قبل 34 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: الزلفي
المــشــاركـات:311 [+]
تقييم العضوية: 121
قـوة الترشيـح: يتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًايتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

جيفنشي واذا اختياريه عندنا عادي هي من نفس القسم مسموح ياخذونها
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (7)  
قديم(ـة) 02-08-13, 03:51 AM

صورة قانوني بدون أثر رجعي الرمزية
 
قانوني بدون أثر رجعي
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 718
تم الإعجاب بـ 309 مشاركة له من قبل 783 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:977 [+]
تقييم العضوية: 3854
قـوة الترشيـح: قانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره



يتيم الخِل يالغلآ

كلهن ثلاث ساعات اللي ذكرتهن ..؟!
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (8)  
قديم(ـة) 02-08-13, 05:16 AM

صورة يتيم الخِل الرمزية
 
يتيم الخِل
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 8
تم الإعجاب بـ 18 مشاركة له من قبل 34 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: الزلفي
المــشــاركـات:311 [+]
تقييم العضوية: 121
قـوة الترشيـح: يتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًايتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

اي كلهن ثلالالالالالالالاث ساعات
عسى الله يوفقنا وياك
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (9)  
قديم(ـة) 02-08-13, 05:26 AM

 
ابومحمد2012
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 5 مشاركة له من قبل 7 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2012
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:216 [+]
تقييم العضوية: 12
قـوة الترشيـح: ابومحمد2012 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

مثل ما قال مواد سهلة ... كل مادة 3 ساعات

1- الاسرة في القران> وهذي اسهل ماده مرة علي
2- الحوار في الاسلام
3-الدعوه الاصلاحيه > تتكلم عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب وسهله

5- اداب نبويه وتتكلم عن الادب النبوي مثل تشميت العاطس وحق المسلم ع المسلم امور يعرفها كل مسلم
6- الخطابة
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (10)  
قديم(ـة) 02-08-13, 05:30 AM

 
الدان ،
أيه لا أبد ، مافي أحد !

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 1,533
تم الإعجاب بـ 466 مشاركة له من قبل 1,018 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: . بريدة
المــشــاركـات:3,353 [+]
تقييم العضوية: 8403
قـوة الترشيـح: الدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها يتيم الخِل
جيفنشي واذا اختياريه عندنا عادي هي من نفس القسم مسموح ياخذونها



اللي أعرف أن شرط المادة الحرة أنه تكون مادة أساسية عندهم ..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (11)  
قديم(ـة) 02-08-13, 06:26 AM

صورة يتيم الخِل الرمزية
 
يتيم الخِل
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 8
تم الإعجاب بـ 18 مشاركة له من قبل 34 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: الزلفي
المــشــاركـات:311 [+]
تقييم العضوية: 121
قـوة الترشيـح: يتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًايتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها GIVENCHY
اللي أعرف أن شرط المادة الحرة أنه تكون مادة أساسية عندهم ..

غير صحيح انا بصيفي هذا ماخذ ماده حره
اختياريه في قسم الانظمه
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (12)  
قديم(ـة) 02-08-13, 06:34 AM

 
الدان ،
أيه لا أبد ، مافي أحد !

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 1,533
تم الإعجاب بـ 466 مشاركة له من قبل 1,018 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: . بريدة
المــشــاركـات:3,353 [+]
تقييم العضوية: 8403
قـوة الترشيـح: الدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصفالدان ، لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها يتيم الخِل
غير صحيح انا بصيفي هذا ماخذ ماده حره
اختياريه في قسم الانظمه

راح أتأكد من المعلومة , وأرد هنا ..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (13)  
قديم(ـة) 02-08-13, 09:26 PM

صورة قانوني بدون أثر رجعي الرمزية
 
قانوني بدون أثر رجعي
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 718
تم الإعجاب بـ 309 مشاركة له من قبل 783 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:977 [+]
تقييم العضوية: 3854
قـوة الترشيـح: قانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصفقانوني بدون أثر رجعي لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

ليش ما يثبت المقرر .؟!

غيرت الشعب ولا فااااد






لازم المواد الحره من عند شؤون الطلاب
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (14)  
قديم(ـة) 03-08-13, 03:42 AM

صورة يتيم الخِل الرمزية
 
يتيم الخِل
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 8
تم الإعجاب بـ 18 مشاركة له من قبل 34 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: الزلفي
المــشــاركـات:311 [+]
تقييم العضوية: 121
قـوة الترشيـح: يتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًايتيم الخِل عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

ممكن
انا ضفتهن من عند الشؤؤون
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (15)  
قديم(ـة) 03-08-13, 06:13 AM

 
momo2012
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 2 مشاركة له من قبل 2 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مـقـر السـكـن: بريدة
المــشــاركـات:20 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: momo2012 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: الــــــــــمـــــقــــــــررات الحــــــــره

ياشباب أنا نفس طريقة أخونا صاحب الموضوع الله يجزاة ويجزاكم الجنة

وبغيت أسماء الدكاترة الكويسين ؟ وياليت رموز المادة ؟


1-الاسرة في القران

2-اداب نبويه
الرد باقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
PREPARATION BOOK حمـــــــــد الخــــــــرب Mr:Nasser كلية اللغة العربية والدراسات الإجتماعية 2 03-01-11 06:22 AM


الساعة الآن +3: 10:08 PM.