الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 20-06-04, 04:24 PM

 
المستجد
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:34 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: المستجد لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
<"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي طلاب جامعة القصيم أعلم أن بعضكم إن لم يكن كلكم مستاء لتغيير أسم الجامعة ولكن هذا الأمر قد فرض علينا ولا خيار لنا في الأمر لذا أرى أنه من الحكمة الرضى بقدر الله والتعايش معه وأرى أن نفتخر بالمسمى الجديد الذي يحمل اسم مدينتنا الغالية وأن نتفائل كثيرا بالمستقبل وأتمنى أن تكون البداية من تغيير أسم هذا المنتدى من (منتديات طلاب جامعة الملك سعود فرع القصيم ) إلى (منتديات طلاب جامعة القصيم) وتقبلو تحياتي ا
  رقم المشاركة: (2)  
قديم(ـة) 20-06-04, 08:57 PM

 
محايد
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:37 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: محايد لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

[align=center]وانا اقول غيرو الالوان تراها تبي لها رشه.. تراها باهته شوي كنها مقلبه بها الشمس.. اكيد مافيه مظلات وبعدين عليكم بالاخضر لان اظن شعارنا الجديد بيغلب عليه الاخضر والله الله بسعف النخل .. يعني بني باخضر والشعار لحد الان ماحدد للجامعه الجديده لحد الان سيفين ونخله..[/align]
  رقم المشاركة: (3)  
قديم(ـة) 21-06-04, 09:47 AM

 
مشعل المشاري
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:51 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: مشعل المشاري لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

احتج عدد من خريجي جامعة القصيم (جامعة الملك سعود سابقاً) لأن وثائقهم صدرت بالاسم الجديد الذي لم تمضِ عليه أشهر وليس بالاسم القديم، على الرغم من أنهم درسوا كل سنواتهم بالاسم القديم. ويكمن منبع اجتجاجهم، بأن اسم جامعة الملك سعود، يضيف إلى أي خريج، كونه اسماً مؤسساً، ومعترفاً فيه محلياً وعالمياً، في حين أن اسم جامعة القصيم، لم يبدأ يعرفه أحد. إنني أتفهم وجهة نظر هؤلاء الخريجين، فلقد عشت مرحلة تغيير اسم جامعة
اقتباس
الرياض

إلى
اقتباس
جامعة الملك سعود

، عام 1401هـ، وكان بعض الزملاء، فرحين بأنهم حصلوا على وثائقهم بالاسم القديم، وهو الاسم المعروف في كل الأوساط الجامعية، كأهم اسم جامعي في المملكة. وطالما أننا متفهمون لهذا الأمر، فإنني واثق بأن وزارة التعليم العالي، ستجد مخرجاً للمشكلة، كأن توضح الوثيقة سنوات دراسة الخريج بالاسم القديم، وسنوات جامعة الملك سعود سابقاً، وأن لاشيء تغيّر غير الاسم. وهكذا ستضرب عصفورين بحجر واحد؛ ترضي الخريج المنتمي للاسم القديم، وتروج للاسم الجديد في الأوساط الجامعية. إن مثل هذه
اقتباس
الربكة

، لابد أن تفتح عيوننا على قضية هامة، وهي أننا إذا أردنا أن نغيّر، فجيب أن ترافق التغيير حملة توعوية، تراعي المشاعر والوقائع السائدة، لا أن يكون التغيير
اقتباس
كن فيكون

.
  رقم المشاركة: (4)  
قديم(ـة) 21-06-04, 09:54 AM

 
محايد
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:37 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: محايد لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

اقتباس
فلقد عشت مرحلة تغيير اسم جامعة
اقتباس
الرياض

إلى
اقتباس
جامعة الملك سعود

، عام 1401هـ، وكان بعض الزملاء، فرحين بأنهم حصلوا على وثائقهم بالاسم القديم، وهو الاسم المعروف في كل الأوساط الجامعية، كأهم اسم جامعي في المملكة.

مشعل انت كم عمرك؟؟ سؤال غريب بس من الصدمه لا تكون بس الواصل وحنا ماندري؟؟ :twisted:
  رقم المشاركة: (5)  
قديم(ـة) 22-06-04, 01:27 AM

 
قاهر الدكاترة
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المــشــاركـات:34 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: قاهر الدكاترة لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

الاخ مشعل نسي الله يهديه ان صاحب المقال هو.. سعد الدوسري ...الكاتب بجريدة الرياض
توقيع » قاهر الدكاترة

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

كل نفس وما اشتهت
  رقم المشاركة: (6)  
قديم(ـة) 22-06-04, 02:09 AM

صورة الطالبة الرقمية الرمزية
 
الطالبة الرقمية
( :

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2004
مـقـر السـكـن: far away
المــشــاركـات:604 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: الطالبة الرقمية لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
المقال اللي كاتبه الأخ مشعل مقال الكاتب سعد الدوسري يا حليله هالكاتب مهتم في أمور جامعتنا أذكر أنه كتب مقال بعد أيام حرمان 38 طالبه.
توقيع » الطالبة الرقمية

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

كيف المسيــر في طريق انتهــــى..؟!
  رقم المشاركة: (7)  
قديم(ـة) 22-06-04, 04:56 AM

صورة العرجون! الرمزية
 
العرجون!
مكتبجي...!

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في مشاركة واحدة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2004
مـقـر السـكـن: بين السطور!
المــشــاركـات:2,981 [+]
تقييم العضوية: 34
قـوة الترشيـح: العرجون! يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
كنت قد أرسلت رسالة للأخ سعد الدوسري مضى عليها وقت وذلك قبل سبعة عشر يوماً تقريباً وكنت أتمنى أن يكون مقاله هذا سابقاً أو مرافقاً لموعد التقاء الإخوة الخريجين بمعالي الوزير ولكنه مع الأسف تأخر حتى فات وقته. ولا يسعني إلا شكر الأستاذ سعد على تجاوبه وشغل زاويته بشؤوننا رغم ازدحام المواضيع حولها. دمتم بخير،،
توقيع » العرجون!

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي


‹‹قضت الحياة أن يكون النصرُ لمن يحتمل الضربات لا لمن يضربها››
الرافعي
  رقم المشاركة: (8)  
قديم(ـة) 27-06-04, 07:38 AM

 
مشعل المشاري
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:51 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: مشعل المشاري لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

يا حليلكم أنتم بس معروف أني ناقل هالكلام ؟؟ من جدكم أبكتب خمطعش سطر و الله لو أني فاضي لكم بعد
  رقم المشاركة: (9)  
قديم(ـة) 28-06-04, 08:45 AM

صورة لــذّاع الرمزية
 
لــذّاع
يموتـ الأسد مرّه

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المــشــاركـات:177 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: لــذّاع لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
ايه يقوله اللي توه داخل الكليه اما اللي له اربع سنوات يكرف فيها ومفتخر انه يدرس بسعود ماراح يوقل هالكلام المستجد ماراح اعذرك الا لانك مستجد
توقيع » لــذّاع

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

  رقم المشاركة: (10)  
قديم(ـة) 28-06-04, 10:46 AM

 
مشعل المشاري
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المــشــاركـات:51 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: مشعل المشاري لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

اقتباس
ما اللي له اربع سنوات يكرف فيها ومفتخر انه يدرس بسعود ماراح يوقل هالكلام

:D
  رقم المشاركة: (11)  
قديم(ـة) 05-07-04, 07:40 PM

 
العووود
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2004
المــشــاركـات:13 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: العووود لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

وانا اقووووووووووول افتخر فية لحالك قصيم قال بلا
  رقم المشاركة: (12)  
قديم(ـة) 05-07-04, 07:47 PM

 
الكولونيل طينان
متابع وقليل هرج

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المــشــاركـات:30 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: الكولونيل طينان لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

يعني يالمستجد: إذا تعرضت للاغتصاب فحاول ان تستمتع :D
  رقم المشاركة: (13)  
قديم(ـة) 06-07-04, 08:53 AM

 
الـــمــحـــــتــــــــار
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المــشــاركـات:43 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: الـــمــحـــــتــــــــار لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

وعسا ان تكرهو شىء وهو خير لكم ما يدرا وين الخيرتبه وعلى قولت المثل المصرى المكتوب على قبين حتشوفه العين
توقيع » الـــمــحـــــتــــــــار

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

كــــــل شـــىء بــــقــــضــــــا وقـــــــدر
  رقم المشاركة: (14)  
قديم(ـة) 03-10-04, 09:40 PM

 
~ al3noOod ~
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المــشــاركـات:31 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: ~ al3noOod ~ لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

[align=center] ... الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وربي شي يقهر من جد يعني يوم مابقى شي على التخرج يسمونها جامعة القصيم :!: &lt;&lt;بتعلمكم انها بتتخرج ,, وبعدين مو بالنسبه لي انا صراحه رحمت الي تخرجوا من كم شهر بالمسمى (جامعة القصيم ) &lt;&lt; بالله وين تصرف هذي .. يعني مافي اي مقارنه بين المسميين واي واحد اتوقع انه يتمنى انه ينتمي لمسمى جامعة الملك سعود اقلها لعراقة هالجامعه ,, لكـــــــــــــــن وش نسوي الشكوى لله [/align]
  رقم المشاركة: (15)  
قديم(ـة) 03-10-04, 10:47 PM

صورة FreeAngel الرمزية
 
FreeAngel
جامعي مكافح

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2004
مـقـر السـكـن: كنت في بيتنا
المــشــاركـات:192 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: FreeAngel لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: <"جامعة القصيم ">اسم يجب أن نفتخر به

ياجماعة الخير تفائلو....تفائلو.....تفائلو.... تونا في اول الطريق زين جت في تغير الاسم......كله كم شهر وتجيكم القرارات التابعه للتغير الجديد اللي تضيعنا صدق.........ههههههههههه معقوله يطلع من القصيم شيئ يفتح النفس
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
الحقيقة المره في جامعة القصيم " فيديو " فريق التطوير الملتقى الجامعي 189 13-09-11 02:59 AM
جامعة القصيم نحو التطوير"منيرة السليم" الحياة أمل الملتقى الجامعي 0 24-03-10 08:12 PM
جامعة القصيم تحدد مواعيد إجراء الامتحان للمتقدمات على وظيفة "معيد" جموح القصيم أسئلة واستفسارات 0 09-12-09 03:57 PM


الساعة الآن +3: 10:07 PM.