الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (61)  
قديم(ـة) 23-08-09, 12:15 AM

صورة !! طــمّــاح !! الرمزية
 
!! طــمّــاح !!
][ ذيبان العظيم ][

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المــشــاركـات:102 [+]
تقييم العضوية: 13
قـوة الترشيـح: !! طــمّــاح !! لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها lllooolll
هههههههههههههه << متخلف

حرام عليك انا بنت ...... انت رجال عشان كذا ماحسيت فيني
على العموم مشكوره .......واسفه على الازعاج

لا حاس فيك بس حبيت اخفف عليك من التفكير وامورك انشالله متسهله قبل الدراسة باسبوع روحي انتي واهلك واستطلعي الاوضاع كلها والله يكتب لك الصالح واي استفسار انا حــاضـر



وفـــــــــــــــــــالك الــــــــطـــــب انشاللـــــــــــــــه[/CENTER]
توقيع » !! طــمّــاح !!

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

[glow="3366FF"]أكبر عذاريبي براءة وضوحي][][ وأصعب عيوبي إني إنسان لمـّاح [/glow]

  رقم المشاركة: (62)  
قديم(ـة) 23-08-09, 12:24 AM

 
lllooolll
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مـقـر السـكـن: الرياض
المــشــاركـات:292 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: lllooolll لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

اوووووووووووك ...... الله يجزاك الجنه والفردوس
انت كمان اذا تبغى حاجه انا موجوده << لاتستهين فيني .يمكن اقدر اساعد
مره عاشره .(شكرا)
  رقم المشاركة: (63)  
قديم(ـة) 25-08-09, 01:00 PM

 
GLi_402
like.no.other™

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مـقـر السـكـن: over there
المــشــاركـات:45 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: GLi_402 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,
اهنيك اخوي على روعه طرحك للموضوع فعلا اهنيك على اسلوبك الشيق
فعلا تجربه تنم عن روح التحدي لديك وهذا ما اعجبني وبشده في تجربتك
ولاخواني المستجدين ,
ابارك لكم قبولكم في السنه التحضيريه
وارجو من الله ان يوفقكم لما يحب ويرضاه
ونصيحه مني ,
في هذه السنه ستواجه الكثير من العقبات في البدايه
وكن متيقنا انت لست وحدك الذي سيواجهها لكن سكيون الفرق بينك وبين غيرك في طريقه
تعاملك مع هذه العقبات ,
لكن ثق تماما ماهي الا اسابيع قليله
وستمحى هذه العقبات

ختاما
اشكر اخي طماح على هذا الموضوع
واتمنى من العلي الكريم ان يوفقنا لما يحب ويرضاه
وكل عام وانتم بخـير ..
  رقم المشاركة: (64)  
قديم(ـة) 25-08-09, 06:04 PM

صورة رآفسه الرمزية
 
رآفسه
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المــشــاركـات:83 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: رآفسه لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

جزآك ربي خير على آلمعلومآتـ ,..

Thank you
توقيع » رآفسه

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

يًآرٍضٍُِآهُآ ..وًٍقٌٍَفٍ وٍنٍآظٌٍُرٍ شٌٍُوٍيً
................شٌٍَُفٍ غٌٍَلآهُآ .. كُيًَفٍ سٌٍُوٍىٍ بٌٍشٌٍُخٍُصٌٍٍُ حٌُِيً




  رقم المشاركة: (65)  
قديم(ـة) 25-08-09, 08:14 PM

صورة !! طــمّــاح !! الرمزية
 
!! طــمّــاح !!
][ ذيبان العظيم ][

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المــشــاركـات:102 [+]
تقييم العضوية: 13
قـوة الترشيـح: !! طــمّــاح !! لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها GLi_402
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,
اهنيك اخوي على روعه طرحك للموضوع فعلا اهنيك على اسلوبك الشيق
فعلا تجربه تنم عن روح التحدي لديك وهذا ما اعجبني وبشده في تجربتك
ولاخواني المستجدين ,
ابارك لكم قبولكم في السنه التحضيريه
وارجو من الله ان يوفقكم لما يحب ويرضاه
ونصيحه مني ,
في هذه السنه ستواجه الكثير من العقبات في البدايه
وكن متيقنا انت لست وحدك الذي سيواجهها لكن سكيون الفرق بينك وبين غيرك في طريقه
تعاملك مع هذه العقبات ,
لكن ثق تماما ماهي الا اسابيع قليله
وستمحى هذه العقبات

ختاما
اشكر اخي طماح على هذا الموضوع
واتمنى من العلي الكريم ان يوفقنا لما يحب ويرضاه
وكل عام وانتم بخـير ..

اهلن اهلن بالزميل .... اسعدني ردك وتفاعلك مع الموضوع .... كل عام وانت بخير .. تمنياتي لك بالتوفيق ... على امل اللقاء بك في القريب العاجل ... دمت بخير
  رقم المشاركة: (66)  
قديم(ـة) 30-08-09, 08:14 AM

صورة To be الرمزية
 
To be
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مـقـر السـكـن: بريدة
المــشــاركـات:1,739 [+]
تقييم العضوية: 77
قـوة الترشيـح: To be عضوٌ سيبزغ فجره قريبًا
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها !! طــمّــاح !!
ما استفدته من تجربتي :
1- اذا كان لك هدف في حياتك لا تسمح لاحد ان يحبط من عزمك للوصول اليه وان كان اقرب الناس لك
2- الاجتهاد يجلب التفوق والتفوق يجلب التمييز وكل درجه هي نقطه وصل للاخرى.
3- رتب وقتك ومذاكرتك ولا تهمل واعطي كل ماده حقها ... وثق تماماً ان ليس هناك شي صعب او خارق في هذه الدنيا ولكن بالتفكير السليم سوف تجدها سهله بآذن الله .

كلام رائع جداً ..

الله يوفقنا وإياك ..
وتجربتك منهاج ، يستفيد منه جميع المستجدين ..



بالتوفيق في تخصصك الجديد ..
  رقم المشاركة: (67)  
قديم(ـة) 01-09-09, 05:14 PM

صورة S e n s i t i v e الرمزية
 
S e n s i t i v e
" وماتوفيقي إلا بالله "

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 8 مرة في 3 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مـقـر السـكـن: حيـث يزعجكَ الهدوء !
المــشــاركـات:727 [+]
تقييم العضوية: 400
قـوة الترشيـح: S e n s i t i v e رائع بحقS e n s i t i v e رائع بحقS e n s i t i v e رائع بحقS e n s i t i v e رائع بحقS e n s i t i v e رائع بحق
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

تجربه رائعه وأكثر

تجلت فيها العزيمه والطموح العاليه
توقيع » S e n s i t i v e

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

*

عندما يعطيك الخباز خبزة لكي تأكلها
وإذا به يقتطع أكثر من نصفها ، ويطالبك
بشكره والثناء عليه .


" سوف ينجلي الظلام عما قريب "
  رقم المشاركة: (68)  
قديم(ـة) 15-09-09, 12:16 AM

 
مشروع دكتوره
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المــشــاركـات:32 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: مشروع دكتوره لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

ماشاء الله تبارك الله
صدق بالعزيمه والاراده كل شئ تقدر تسويه
موفق
  رقم المشاركة: (69)  
قديم(ـة) 21-09-09, 10:09 AM

صورة جوليان ابراهيم الرمزية
 
جوليان ابراهيم
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مـقـر السـكـن: حيث اجد نفسي
المــشــاركـات:40 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: جوليان ابراهيم لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

ماشاءالله عليك يالله مره حمستني
تخيلووو انا جايبه معدل بالتسعينات وبعد القياس بالثمانين مع انو السنه هذي الناس منخسفين يعني اعتبر عندهم شي لكن ظليت متحطمه نفسيا خايفه من القبول بالتحضيريه
وياااااااارب ان الله يوفق كل من بغى دخول الطب يارررررررررررررررررررررررب
  رقم المشاركة: (70)  
قديم(ـة) 24-09-09, 02:34 PM

صورة لارا*** الرمزية
 
لارا***
............

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مـقـر السـكـن: الرياض
المــشــاركـات:442 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: لارا*** لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

بسم الله ....... تجربه رائعه

جوليان حبيت اقولك انو انا نسبتي 100% < ما شاء الله تبارك الله
ومع القدرات والتحصيلي صارت ..... 83 وطبعا ما انقبلت بالرياض بالسنه التحضيريه

والحمد لله جيت هنا للقصيم عشان ابغى الطب .... والحمد لله انا متفائله خير


الله ما يضيع تعب احد لاني درست 12 سنه بتفوق كنت دائما الاولى على مرحلتي

الله ما راح يضيع تعبي انا ثقتي باللله كبيييييييييييير ه..........



اتمنى للجميع التوفيق
  رقم المشاركة: (71)  
قديم(ـة) 24-09-09, 06:02 PM

 
نـــــواف
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مـقـر السـكـن: استراليا
المــشــاركـات:25 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: نـــــواف لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

مـن بلآد الغربة التي كنتَ تريد الذهاب إليها ولكن أستراليا ,, أقول لك أن الله سبحانه وتعالى سخر لك هذا الأمر بطاعتك والدك حفظه

الله لك و أن المولى جعل لك الخير في الأمر وحقق لك أمنيتك المرجوةَ في التخصص فهي الهدف النهائي من كل هذا فأنت تصبوا لطب

الأسنان ولهذا فلا تفكر بذاك الإبتعاث الذي لن يجلب لك ما تريد فالرجل الذكي يستطيع أن يقطف ثمرة العلم من أي مكآن وليس المكآن

من يوفر لك ذلك .. أخي فأنا غادرت جامعة القصيم على ايدي أسى وندم بالبداية لأني أحببت الجامعة ولكن الحمد لله هآ أنا عشقت

جآمعتي الحالية, لأنَ صُنع التحدي يجلب لك السعادة ووضع أهداف أمام عينيك يزيد من حمآستك الدراسية فـ للجميع ..

الهمـة هي كل شي ,,, فكمآ قال المثل "من كآن ذا همة يصل للقمة" ...

أخي الطمآح ,أسمك يدل على شخصك فطريقك طويل ولم ينتهي عند تلك النقطة فهنا السباق قد انطلق لا تجعل دخولك الطب

وسيلةً للتراخي ولست أنت بالإنسان الذي يذكر بهذا الشي ...
  رقم المشاركة: (72)  
قديم(ـة) 29-09-09, 09:34 AM

صورة فتاة ابكت القمر الرمزية
 
فتاة ابكت القمر
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مـقـر السـكـن: جزر الوااااق واااااق
المــشــاركـات:7 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: فتاة ابكت القمر لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

يعطيك الف عافيه ... صراحه ماتتخيلون ايش كثر انا استفت من كلامكم وتجاربكم .. ودمتم بود
  رقم المشاركة: (73)  
قديم(ـة) 29-06-10, 05:39 PM

 
عزتي بايماني
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2010
مـقـر السـكـن: المدينة
المــشــاركـات:5 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: عزتي بايماني لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

جزاك الله خيرااا
رفعت معنوياتي
  رقم المشاركة: (74)  
قديم(ـة) 21-07-10, 12:47 AM

 
m-a
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المــشــاركـات:71 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: m-a لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

جزاك الله خيرا
  رقم المشاركة: (75)  
قديم(ـة) 27-08-10, 04:24 AM

صورة Eηg - Яelaχ الرمزية
 
Eηg - Яelaχ
لاحدود لطموحاتي ..#

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مـقـر السـكـن: جزر المالديف /:
المــشــاركـات:152 [+]
تقييم العضوية: 12
قـوة الترشيـح: Eηg - Яelaχ لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: Yy تجربتي الشخصية في السنة التحضيرية yy

بجد تجربــه رآئــعه عـآشهـآ شخص إستثنآئي !!
اشكرك على طرح هذه التجربه في المنتدى كموضوع ..
من كل قلبي اشكرك استفدت منهاا حيل } ..


بس لي سؤال وآحد وياليت تجآوب بتفصيل ؟

لغتك الانجليزيه كيف كـآنت ؟!

اتمنى لك التوفيق في { طب الاسنـآن } ..
 

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
من التحضيرية ... إلى بوابة التخصص ..{ استفسارات طلاب وطالبات السنة التحضيرية } **Dr.Aboalwalid** كلية الـــهــنــدســة 38 20-06-11 11:10 AM
تجربتي !! أهديها لطلاب السنة التحضيرية المستجدين ¨°o.O رجفة خفوق O.o° التعريف بالسنة التحضيرية 32 24-08-09 01:16 AM
من التحضيرية ... إلى بوابة التخصص ..{ استفسارات طلاب وطالبات السنة التحضيرية } **Dr.Aboalwalid** كليـة الصيدلـة 0 08-06-09 01:46 AM
البطاقة الشخصية لأعضاء السنة التحضيرية ( أتمنى من الجميع الرد ) عبدالعزيز المصارع التمياط المستوى الأول 36 24-10-07 04:16 PM
تحليل الشخصية من خلال نبرات الصوت . Thunder أفاقُ بانورامية 13 31-01-06 03:12 AM


الساعة الآن +3: 03:29 AM.