الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 10-11-11, 01:46 AM

صورة احلى نغم الرمزية
 
احلى نغم
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 2
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مـقـر السـكـن: الدنيا الورديه
المــشــاركـات:246 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: احلى نغم لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

-


السلام عليكم ..

كيف حآلكم .. وعيد مبـآرك ..


والله مـآعرف للمقدمات .. ومادري من وين ابدأ .. وانا عآرفه انو مصير موضوعي غير منفذ

وانا والله فيني حره كبر جدار بيت عمي وكثر بياض المدربه الفرنسيه »» تجيكم سالفة المدربه الحين

انا وكالعاده كل اجازه نروح لجدتي لأحدى مدن المملكه »» جآحده وين .gif" border="0" alt="" title="Q1" class="inlineimg" />

المهم قآلت بنت خآلتي تعآلي معي لكليتي مآعندي الا محآضره وحده ..قلت لهآ : اذا محاضره وحده مآيحتاج تروحين غيبي .gif" border="0" alt="" title="Q1" class="inlineimg" />»» شر
وشهقت ذيك الشهقه وقالت لا ان شاء الله بداوم..وناظرتني زي كذا ..
استغربت
اردفت بعد ماشافت استغراب وحيره تملأ عيناي البريئتين : عندي نادي وعندي بوك تشينو

طبعاً محاكيتكم فهـــت .. وقررت اروح معها اشوف ذا الشي


عاد بعد مآرحت للكليه .. وانا ماسكه شنطه وحيده .. وبنت خالتي معها شنطتها وشنطة رياضه ..
بعد المحاضره .. رحنا للنادي بنفس الكليه وتبدل وتتمرن مع المدربه الفرنسيه ..

وانا ارقب واراقب عن بعد وخانقتني العبره وضامه شنطتي
وبنت خالتي كل شوي تناظرني وتسوي لي حره
وخلصت متدربه وراحت بدلت وكذا .. قالت امشي بس بوريك بوك تشينو .. ماراح نجلس لانها عفنت بعد التمرين »»
وندخل وتروح توريني مكانها دايماً الي تجلس فيه .. وجت لنا المضيفه تاخذ طلبنا .. طلعو يجلسون يتقهوون بجو هادي ورايق وقدمون لهم كتب ورويات »» احد يناولن منديل بالله
وطلعنا وراحت وبطريقنا دخلتنا على مكان زي الكفيتريا ،، بس رايق رايق اجواء واضائه تاخذ العقل .. وطاولات قزاز وفيه طاولة بلياردو
وحنا موجودين فجأه صار اصوت وتصفيق وطاوله عليها قآتو وحركات ودخلت وحده وصديقاتها من وراها
تتوقعون وشو ذا .. هذا بنت زواجها بعد يومين ومسوين لها حفلة توديع للعزوبيه



الخلاصه من هالكلام كله :

+ ليه مايصير عندنا زيهم .. لو بس نادي او بوك تشينو ،،راضين بواحد

+ لاتقولون لي هذا مقر علم مايصير فيه زي كذا ومدري ايش ..عادي يصير زي النشاط ..خصوصاً النادي

وبس

خذو »» تعطيكم الورده وهي تصيح


( بالنسبه لتخصيصي للآستاذه سرياليه .. لاني احسهآ صوت الشعب .. الي هم حنا يالطالبات للجهات المسؤوله )
توقيع » احلى نغم

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

-


قــالت لي : احلم بأن افتح باب بيتك معك
وأجبت:
واحلم بأن افتح بيتـي فالقاكِ

لـ خالد الباتلي
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (2)  
قديم(ـة) 10-11-11, 03:30 AM

صورة لعبتي ريشتي الرمزية
 
لعبتي ريشتي
جامعي نشيط

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مـقـر السـكـن: المريخ
المــشــاركـات:120 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: لعبتي ريشتي لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

يؤ يؤ وين جامعتها ذي بروح اعيد ادراستي عندهم


** مافيه امل يكون عندكم كذا >_<
توقيع » لعبتي ريشتي

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي




تــــــــخـــرجـــت

أخيراً بعد دراسة دام6 سنة أو 17سنه نسيت الروضة
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (3)  
قديم(ـة) 10-11-11, 05:09 AM

صورة تعبت ارضيك الرمزية
 
تعبت ارضيك
جامعي نشيط

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المــشــاركـات:126 [+]
تقييم العضوية: 11
قـوة الترشيـح: تعبت ارضيك لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

ايه والله صادقه نبي نادي.
انا مع النادي
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (4)  
قديم(ـة) 10-11-11, 05:46 PM

 
*طالبة الفقه*
من حفظ المتون حاز الفنون

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مـقـر السـكـن: بريدة
المــشــاركـات:179 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: *طالبة الفقه* لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

نسأل الله العافية والسلامة, نادي للنساء؟!
ومن المعلوم ان ملابس الرياضة لا ترضي العقل والشرع بلبسها أمام النساء فكيف نطالب بنادي؟
أخيتي لم نجد مكاناً تستتر فيه النساء إلا الكليات والمدارس فدعينا على طهرنا رعاك الله..
لست من كليتكم ولكني طالبة في قسم الشريعة وهذه مهمتي التي تشرفت بحملها..
واعلمي أن الرياضة والنوادي بين النساء (حتى لا يفهم أني ضد الرياضة مطلقاً) من مطالب العلمانيين وأهدافهم وإن شئت فعودي لسلسة كتاب ((عودة الحجاب)) لإسماعيل المقدم
شاكرة لكن حسن التجاوب..
توقيع » *طالبة الفقه*

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

مشكورة m!šś ♥ яεεм`• على التوقيع جهد تشكرين عليه غاليتي

آخر من قام بالتعديل *طالبة الفقه*; بتاريخ 10-11-11 الساعة 05:48 PM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (5)  
قديم(ـة) 10-11-11, 07:04 PM

 
تولاي00
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2010
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:340 [+]
تقييم العضوية: 12
قـوة الترشيـح: تولاي00 لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

وهـ وهـ والله ياريييييييييييييييييييت احنا نحتاااج النواااااادي

شسسسمه بزيييد على طلببك آختي العسسوله نبي مكاان مسساج ~>.gif" border="0" alt="" title="Q1" class="inlineimg" />بجيني كف ع الطاااير

والله صصصدق اطلع من المحاااضره العملي متكسسسر ظهررري من شييلة المكيينه والأغراض

وابي أحد يسسسوي لي مسساج بدل ماتششحد صديقاتي
توقيع » تولاي00

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي



ليس ﺑمقدورنآ ’
ٱن نرتفع إلى درجة ٱلمَلٱئگة


لكن ٱلمهمَ ؛
آن لٱ ننزل ﺑإنسآنيتنا .
. …( إلى درگ ٱلشيآطين) !؟
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (6)  
قديم(ـة) 11-11-11, 01:57 AM

صورة معاني المنى الرمزية
 
معاني المنى
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المــشــاركـات:271 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: معاني المنى لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

يابعدي انتي مايسوى تنزلين هالدموع تراهن غاليات وسعي صدرتس



وش اسمه ولمي السروال والفنيله وانا اختس تراهم يدرسون فكرتس همـآهـ <<سذوووب


دوتس

آخر من قام بالتعديل معاني المنى; بتاريخ 11-11-11 الساعة 02:07 AM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (7)  
قديم(ـة) 14-11-11, 08:42 PM

صورة (سرياليه) الرمزية
 
(سرياليه)
أمآني بحجمـ الكون ~

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2010
مـقـر السـكـن: بووريده
المــشــاركـات:543 [+]
تقييم العضوية: 15
قـوة الترشيـح: (سرياليه) لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين





حنا مزينين لكم كل ذولي ماجابوا جديد
باقي المدربه وهذانا نتشاور نجيبها استيراد من فرنسا او النمسا

وش رايك انت ِ.gif" border="0" alt="" title="Q1" class="inlineimg" />
توقيع » (سرياليه)

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (8)  
قديم(ـة) 16-11-11, 07:38 AM

صورة احلى نغم الرمزية
 
احلى نغم
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 2
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مـقـر السـكـن: الدنيا الورديه
المــشــاركـات:246 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: احلى نغم لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

كم جد اتكلم استاذه
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (9)  
قديم(ـة) 16-11-11, 08:55 AM

صورة peice of Galaxy الرمزية
 
peice of Galaxy
يااارب تخلي لنا هالنووونه

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مـقـر السـكـن: بريده
المــشــاركـات:119 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: peice of Galaxy لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
: ds681:

اححلى نعمم .....ووووالله اننك مآاتشتهههييين ككلش ..

اججل تبيين نآاديي .يآاعردزي اننتي ..

بس الله يعطيك العآاففيه بقوه ضحكتين ..

مآاققصدي اتطنزز ..بس اممم يععني بالاححلام

ومدري كيف توهقتي تطلبين هالشي خخخخخخخخخ

..وآاسسسفه اذا أني وشسممه ...بس هذآ اللي عندي <أطلعي اقول ..
توقيع » peice of Galaxy

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

أستغ‘ـفر الله أستغ‘ـفر الله أستغ‘ـفر الله أستغ‘ـفر الله

لآ اله إلا الله ..محمداً رسسول الله ..





رغوودهـ<<سابقاً
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (10)  
قديم(ـة) 16-11-11, 10:30 PM

صورة معاني المنى الرمزية
 
معاني المنى
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المــشــاركـات:271 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: معاني المنى لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

سرياليه ,,,

يمدحون مدربات تركيا وماليزيا شوري عليتس ,,:f5:
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (11)  
قديم(ـة) 18-11-11, 05:47 PM

صورة زمزميـــــــة قهوة الرمزية
 
زمزميـــــــة قهوة
اللهم اني أسألك العافيه

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مـقـر السـكـن: بالكرة الارضية
المــشــاركـات:52 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: زمزميـــــــة قهوة لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
سؤال رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

ابعد من نجوووم السما

اووما تبين يصيرعندنا نادي وبكليه وببريده ههههههههه>>>اولاه

قولي انتس تمزحيييين
توقيع » زمزميـــــــة قهوة

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

‏‏‏آؤمن دائما 
أن النية الطيبة ..
لا تجرّ معها الا المفاجآت الجميلة
لآ تغيروُآ أساليبكمْ 
فقَط غيروآ ( نيآتكُم ) ,
فَ علىّ | نياتكمْ | ترزقون . . 

آخر من قام بالتعديل زمزميـــــــة قهوة; بتاريخ 18-11-11 الساعة 05:49 PM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (12)  
قديم(ـة) 19-11-11, 07:30 AM

 
بنـــت آبـــوي "
جامعي نشيط

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مـقـر السـكـن: بريـــــــــــده :$
المــشــاركـات:102 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: بنـــت آبـــوي " لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

جد نبي كذا

وعععع كليتكم شييينه مع الاحترام
قسم جتن الصيحه يوم قبلت به !
فوق الخياس والمباني المتكسره
الا انكم بعد مابتحطون كذا

طيب مانبي شيء
ع لأقل الكفتريا
تعاقدوا مع مطعم زين مب كمون المدود ذا
قسسم دايم اذوق بالشاورما نكهات
تجيب المرض
يععععع اوصخ مطعم !!

ع فكره ترانا اواادم والله
مو لعبه !!
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (13)  
قديم(ـة) 20-11-11, 02:20 AM

صورة زمزميـــــــة قهوة الرمزية
 
زمزميـــــــة قهوة
اللهم اني أسألك العافيه

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مـقـر السـكـن: بالكرة الارضية
المــشــاركـات:52 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: زمزميـــــــة قهوة لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

اي صصصدق قلنا افتحوا كفتيريا ياسسسلآم نبي نستانس

والا انصدمنا بالواقع المرير


لا فطورات زينات زي الأوادم ولابياعات زينات تلقين خشته واصله العميده من شين النفس

ولا بيبسي زي بباسي خلق الله جايبين لتس بي كولا وما بي كولا
ولا أسعار معقوله كل شي لازم يزودون عليه ريآل واذا جيتي بعد اسبوع والاه مزود ريآل ونص >>>شكلهم يحسبوننا بنات صآلح كآمل ^_~
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (14)  
قديم(ـة) 23-11-11, 07:49 AM

صورة احلى نغم الرمزية
 
احلى نغم
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 2
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مـقـر السـكـن: الدنيا الورديه
المــشــاركـات:246 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: احلى نغم لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

ولا ابي اعرف الحكمه من تدخيل الجوال وقت البريك .. يعني حتى وهو على الطاوله مالمسته بس اشوف فيه الساعه .. يقولون دخليه ..

طيب بطلع وبقعد فاضيه ،، ابي شي اتسلى فيه ،، ودي العب الدوده طيب <<بما انه جوال قبل سبعين سنه

بس من جد وش الحكمه من اني ادخل الجوال.. تراه بدون كاميرا ..
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (15)  
قديم(ـة) 27-11-11, 09:11 PM

صورة بوح قلب~ الرمزية
 
بوح قلب~
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
أعــجــبــنــي: 0
تم الإعجاب بـ 0 مشاركة له من قبل 0 عضو
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مـقـر السـكـن: القصـــــــيم
المــشــاركـات:43 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: بوح قلب~ لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: ليه ماعندنا نآدي .. وبوك تشينو ..»» سرياليه ودي تدخلين

هههههههههههههههههه ... نادي مره وحده خليهم يجيبون لنا الحين فطور زي الناس والعالم مو كموون ذا الله يديم النعمه بس االعالم تتطور با الدقيقه وذولا سندويشاتهم تغليف يدوي تغليف بلاستك حق البيت وياكثر المراات الي شريت سندويشه وماسكرت زين مفتوحه ...
وش اقول وش اخلي ياصبرر البنات على ها الفطور والكليه والانظمه الزفت ووو ..
توقيع » بوح قلب~

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

يارب
ياصانع المعجزات
ارني الفرح
بكلل شيئ
اتمنااه
الرد باقتباس
إضافة رد
يتم تحديث الموضوع فوريًا دون الحاجة إلى إعادة التحميل. تم إيقاف التحديث الفوري للموضوع بسبب خمول متصفحك! تنشيط - تحديث

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
صيدات سرياليه ! (سرياليه) كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي في بريدة 10 16-05-11 11:19 PM
بشرى سارة: أنشاء مختبر اقليمي وبنك دم مركزي دايم الشوق كلية العلوم الطبية التطبيقية 16 01-09-07 06:31 AM


الساعة الآن +3: 05:07 AM.