الرجوع للأعلى


قائمة الأعضاء المشار إليهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  رقم المشاركة: (1)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:21 PM

صورة بسام . مؤقتاً الرمزية
 
بسام . مؤقتاً
الكل قابل للتغيير حتى أنا

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: الـرس الشقيــق .
المــشــاركـات:89 [+]
تقييم العضوية: 21
قـوة الترشيـح: بسام . مؤقتاً يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

ســلام عليكم

يسعـد مساكم جميعاً

واللـه إنه لمن أبسط حقوقكم أن تقرأ آفواهكم كلمات أنيقه تستهوي أرواحكم الطاهره ومشاعركم النبيلة

ولكن لعل الهدف الأسمى أهم لدى الجميع ولاوقت لترتيب وتصفيف الكلام

فلذلك :

أول شيء أتمنى ان الموضوع مايدمج لأهميته بس هالساعات الجايه على الأقل وبعدها يحذف كله وان بغيتوا احذفوني معه مش مشكله

الموضوع انه اليوم على أخر وقت محاضرة الحاسب جاء مدير قسم الحاسب وطلع دكتورنا وقاله اختبر الطلاب الحين ولا بالكثير قبل نهاية الأسبوع

المهم دخل علينا الدكتور مومصدق يقول كيف بيختبركم على مودل كامل واخرته على 3 مدري 5 درجات

وقلناله مايمدي يادكتور ومن هالكلام قال انا والله مصدوم قبلكم اول مره تجي هالحركه

وانه مايأيد هالطريقه أبد وبدا عاد يسب رئيس القسم كذا سب محترم شوي

الزبده عاد يقول لو تتفقون وتروحون للعميد يمكن ينفعكم

فـ انا اقول ش رايكم نجتمع كذا كم طالب بكرآ بالبريك الثاني عند العميد ونفهمه ومن الكلام الطيب الا ماتتيسر ان شاء الله

لأن كذآ ضغط مافي وقت


وبس .
توقيع » بسام . مؤقتاً

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي



نحتـاج وقتاً طويـلاً لنحظى بـ صديق
ثم وقتـاً أطول لنكتشف أنه ليـس كذلك !.

آخر من قام بالتعديل بسام . مؤقتاً; بتاريخ 03-12-11 الساعة 10:23 PM. السبب: مـــــزآج
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (2)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:30 PM

 
الجواد الاصيل
PH.D

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: المدينه المنوره
المــشــاركـات:48 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: الجواد الاصيل لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

والله انا معك بس ترى مررره سهل مودل 2
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (3)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:30 PM

صورة المستسلم لله الرمزية
 
المستسلم لله
جامعي مميز

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: في بيت الوالد
المــشــاركـات:313 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: المستسلم لله لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

والله ياليت نسوي مظاهرات يصير احسن ولا اقول اضراب
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (4)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:39 PM

صورة ابو سعيد المطيري الرمزية
 
ابو سعيد المطيري
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المــشــاركـات:6 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: ابو سعيد المطيري لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

بخصوص اختبار الحاسب على المودل 2 اتمنى لو تكون على كم تدريب
لانه ما تسوى نذاكر الكتاب كله لاجل 3 درجات
وانا ان شاء الله بحضر عند العميد في البريك
توقيع » ابو سعيد المطيري

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (5)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:57 PM

صورة قاهر المستحيـل الرمزية
 
قاهر المستحيـل
هو هدف ! وسأصل بإذن الله

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 1,078
تم شكره 735 مرة في 305 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مـقـر السـكـن: القصيم
المــشــاركـات:4,260 [+]
تقييم العضوية: 3241
قـوة الترشيـح: قاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصفقاهر المستحيـل لديه سمعة تفوق الوصف
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

قداااااااااااااااااااااااام يالله قسم بالله مهب معقول ملينا وحنا

مسكتين
توقيع » قاهر المستحيـل

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

من أحب شيئاً لغير الله عُذب به !
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (6)  
قديم(ـة) 03-12-11, 10:59 PM

صورة بسام . مؤقتاً الرمزية
 
بسام . مؤقتاً
الكل قابل للتغيير حتى أنا

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: الـرس الشقيــق .
المــشــاركـات:89 [+]
تقييم العضوية: 21
قـوة الترشيـح: بسام . مؤقتاً يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

تسلم يـا أصيل الوعد بكرآ
ابوسعيد تعقيب رائع وان شاء الله بكرآ الوعد
اللمستسلم شكراً لك بس حنا اكبر من بعض الكلمات بالعكس اللي نبيه حاجه بسيطه اذا كان على قولتهم همهم الطالب
طبيب اسنان قدها ان شاء الله

آخر من قام بالتعديل بسام . مؤقتاً; بتاريخ 03-12-11 الساعة 11:02 PM.
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (7)  
قديم(ـة) 03-12-11, 11:38 PM

صورة impact الرمزية
 
impact
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2011
مـقـر السـكـن: الرس
المــشــاركـات:48 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: impact لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

المفروض يكون الكويز على سكشن واحد او اثنين بالكثير

كيف ندرس موديول كامل على كم درجه !!

المشكله عندنا كويز اوركا وبحث علمي وواجبات وغيره وغيره ثم ناخذ موديول كااامل علشان كم درجه كذا تعب وضغط على الطلاب ومثلكم عارفين ورانا اشغال كثيره وانا متأكد ان الاختبار هذا وضع بدون دراسه وتفكير وهذي اكبر مشكله

لكن اتوقع لو نجتمع كم طالب ونروح نكلمهم باسلوب مقنع ما راح يرفضون ان شاء الله

وانا مع اخوي بسام بكرى ان شاء الله بالبريك الثاني نكلمهم وعلى قوله المثل ( ان لقحت ولا ما ضرها الجمل )
توقيع » impact

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

Seek knowledge from the cradle to the grave
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (8)  
قديم(ـة) 03-12-11, 11:41 PM

صورة بسام . مؤقتاً الرمزية
 
بسام . مؤقتاً
الكل قابل للتغيير حتى أنا

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: الـرس الشقيــق .
المــشــاركـات:89 [+]
تقييم العضوية: 21
قـوة الترشيـح: بسام . مؤقتاً يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

كـلام يثلج الصدر والله
أجل بكرآ الوعد ان شاء الله
والكلام الليـن يغلب الحق البيـن ان شاء الله
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (9)  
قديم(ـة) 03-12-11, 11:59 PM

 
سكر بريدة
جامعي مشارك

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: بيتنا
المــشــاركـات:89 [+]
تقييم العضوية: 19
قـوة الترشيـح: سكر بريدة لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

شباب انتباه لو سمحتوا انا شريت مديول2 مترجم من مركز يوسف 5 ريال (ناس... اللهم عافهم ولا تبلانا)
قبل شوي سويت نسخة وعطيته خوي ريال وبكرا ان شاء الله يبي يحطه بالكوبي سنتر انتم روحوا لمه وقولوا عطنا موديول2 مترجم ريال (لايلعب عليكم)
والله يوفقني واياكم امين
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (10)  
قديم(ـة) 04-12-11, 03:26 PM

 
سُون
♡ I can

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مـقـر السـكـن: عنيزة :*
المــشــاركـات:192 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: سُون لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2



سوّينا الكويز اليوم , مممم أعتقد مايستاهل منكم كلّ هالزّمل والمعارضة ووو ..

هو طوويل ما أقول لأ , لكنّه تاافه تااافه .. وأشياء مرّه بسيطة وأغلبه نعرفه


بالنسبة لنا كان عبارة عن :
- نسخ ملف + اختياري ( حجم ونوع الملف بعد لصقه -قراءة فقط أو قراءة وكتابة- )
- اختياري حجم ذاكرة الـ RAM ,
- ضغط مجموعة صور وتسمية الملف المضغوط .
- تغيير دقة الشاشة وبرنت سكرين لها , ولصقه بملف وورد محدد .
- اممم امتداد صورة - اختياري -

بسّ هذي هي الأسئلة واللي ما ذاكرت كانت تقدر تحلّه

لاتعقدون الموضوع وتصعبونه , وبإذن الله بتتيسر أموركم =)


+

سؤال لأهل الخبرة :P
في فقرة نوع الملف كان مربع ونلي ريد مظلل بأزرق , لكنّه مافيه صحّ
الأغلبية اختاروا أونلي ريد , أنا اخترت ريد آند رايت ع إنه مافي سهم يعني
أظن فيه بنات سألوا التيشر عنها قاله ريد & رايت , وثانية تقول شايفة ورقة علامتها كاملة وجوابها أونلي ريد ><
مدري قناعتي مهتزّه , مين عنده الجواب الشّافي


توقيع » سُون

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي


رغم امتداد التّعبْ , عَيآ يمُوتْ الطّمُوحْ !
والشَمس بُكرى وَ ( رغم انفْ ) الدجى ـآ
.. شآرقة ~
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (11)  
قديم(ـة) 04-12-11, 04:04 PM

صورة JUST +A الرمزية
 
JUST +A
Tawfeeq M

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 17
تم شكره 49 مرة في 13 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مـقـر السـكـن: المدينه المنوره :)
المــشــاركـات:923 [+]
تقييم العضوية: 456
قـوة الترشيـح: JUST +A علم في رأسه نارJUST +A علم في رأسه نارJUST +A علم في رأسه نارJUST +A علم في رأسه نارJUST +A علم في رأسه نار
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

الاختبار بكره

او
بعده

متى بتروحون


بعدين سهل Ctrl+W يقفل المتصفح هههههه
توقيع » JUST +A

اضغط هنا لمشاهدة توقيعي

توكلت عليك يا ( الله )
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (12)  
قديم(ـة) 04-12-11, 05:07 PM

 
3li
جامعي مكافح

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المــشــاركـات:179 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: 3li لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

يعني الاختبار على ورق

مب على الجهاز !!!


بالتوفيق
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (13)  
قديم(ـة) 04-12-11, 05:58 PM

صورة ẰḄớỠỡĐΈ الرمزية
 
ẰḄớỠỡĐΈ
جامعي جديد

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المــشــاركـات:45 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: ẰḄớỠỡĐΈ لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

طيب ممكن سؤال الحين الاختبار من ثلاث درجات او خمس ؟؟ياليت تردو بسرعه
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (14)  
قديم(ـة) 04-12-11, 06:11 PM

 
Dr:3o0ody
جامعي مكافح

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: بريده
المــشــاركـات:157 [+]
تقييم العضوية: 10
قـوة الترشيـح: Dr:3o0ody لم يرَ الأضواء حتى اللحظة
الجـــــنـــــس: أنثى
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

خمس درجاات
الرد باقتباس
  رقم المشاركة: (15)  
قديم(ـة) 04-12-11, 06:13 PM

صورة بسام . مؤقتاً الرمزية
 
بسام . مؤقتاً
الكل قابل للتغيير حتى أنا

 الأوسمة و الجوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
   
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مـقـر السـكـن: الـرس الشقيــق .
المــشــاركـات:89 [+]
تقييم العضوية: 21
قـوة الترشيـح: بسام . مؤقتاً يسير بخطى ثابتة
الجـــــنـــــس: ذكر
غير متصل
رد: بخصــوص كويز الحـاسب مودل 2

شكـراً على الإضافه يـاسـون ريحتينا وخففتي زملنـا ( What is the meaning Zaml )

- الاختبــار على الجهاز بس مش عملي يسألك وتجاوب
- الاختبار من 5 درجات واذا كان بيجمع الاختبارات ويقسم يطلع من 3 درجات
- اليوم رحت لمدير القسم وقال ماعليك بنحسب افضل درجة يعني كويس

-
اقتباس
Ctrl+W يقفل المتصفح

بالله من جد هههه
الرد باقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب الملتقى الردود آخر مشاركة
* هنـا استفساراتكـم عـن كـلية الحـاسب الآلـي * C a m e l l i a كلية الحاسب الآلي 216 31-05-12 12:20 PM
بازار كلية الحـاسب ..الاثنين 20-6 ثرثرة..! كلية الحاسب الآلي 4 23-05-11 02:31 AM
بخصــوص الجداول .. احلى نغم كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي في بريدة 5 23-02-10 03:42 AM
** مــكتبة الحـاسب الآلي ** لــيـنـدا كلية الحاسب الآلي 24 06-12-07 01:31 PM


الساعة الآن +3: 06:39 AM.